30 أبريل 2006 

 

 

 

 

 

فيديو سلب "مكتب الهرم" لتحويل الأموال في قلب دمشق

 

 

قصة هذا الشريط: وردنا هذا الشريط من "قارئ سوري". ومعه التقديم التالي. وقد قرّرنا نشره، عملاً بحرّية التعبير، وبعد مراجعة للصحافة السورية التي كانت قد تحدّثت عن عملية السلب، وفرار المتّهمين. في ما يلي تقديم القارئ الذي وافانا بالشريط:

 

"ما يصوره الشريط المرفق هو عملية من عمليات المافيا في الاستيلاء على أحد مكاتب تحويل الأموال، في بلد عربي يتمتع بالأمن والأمان، كما يصر مسؤولوه على تأكيد ذلك لشعبهم ولشعوب الأرض صباح مساء، وفيه أكثر من ستة عشر فرعاً أمنياً تحصي على المواطن أنفاسه، وتسمع دبيب النملة. ففي سورية الشقيقة، العام الماضي، جرت حادثة سرقة "مكتب الهرم" لتحويل الأموال الذي يقع في سنتر العاصمة دمشق. والشريط المرفق صّور أوتوماتيكياً بكاميرا المكتب، ويظهر فيه "نمير الأسد" (بـ"الكاسكيت") الذي يقود عناصر المافيا التي سرقت مكتب الهرم لتحويل الأموال.

بقي أن نعلم مشاهدي الشريط بأن السيد نمير (الأسد) حر طليق اليوم بعد أن قبض عليه وجرى تهريبه من السجن".

...

 

للتعليق على هذا الموضوع

 

 

Ghassan" <sean.k@comhem.se>

Date: Mon, 1 May 2006 17:32:48 +0200

The people of Syria have along and catastrofic experience of those filthy criminals who kidnaped the country and its people . Those individuas who pretened that they dont want the USA to interfere and kick those filthy criminals out of power are only cheeting themselves and their fellow syrians. The syrian people after all these years of opression cant get rid of their slauters without military help from outside.