الخميس ٢٧ نيسان ٢٠١٧
 
Failed opening... BBC Arabic RSS feed channel
French English
قضايا وآراء
  • كُتُب في عُجالة..!!


    الكتب عن داعش (بالإنكليزية، ولغات أوروبية كثيرة) أكثر من الهم على القلب. ولهذا الأمر علاقة بقانون العرض (...)

  • من الهزيمة... إلى الهزيمة المستمرّة


    مرّت ذكرى الهزيمة هذه السنة من دون أن تجد من يتذكّرها. صار عمر الهزيمة نصف قرن إلّا سنتين بالتمام والكمال. (...)

  • الهويّات المذهبية تهدّدنا جميعنا


    كلّ لبناني اليوم يتحسّس خطراً يتهدّده، هو الخطر الذي يلامس الوجود اللبناني بمعناه الوطني. هذا الاستنتاج (...)

  • مصير التنوع والعيش المشترك في سوريا ومحيطها


    بعد أكثر من أربع سنوات على الحراك الثوري السوري، ومع تأثر كل المحيط الجيوسياسي لسوريا بتداعياته، خاصة مع (...)

  • ماذا بعد الموت؟


    لم أر يقينا لا شك فيه أشبه بشك لا يقين فيه مثل الموت الامام الحسن بن علي (...)

  • ثقافة
  • البحرين والخليج في الزمن الجميل


    ـ المنامة يطل علينا الأكاديمي والأديب البحريني الدكتور عبدالله المدني مجددا بمؤلف من خارج تخصصه الأكاديمي في (...)

  • الإسلام وأصول الحكم


    IMG/jpg/Al_Islam_wa_Isool_al_Hokm.jpg إضغط أدناه لقراءة الكتاب (قام بتصوير هذه النسخة موقع (...)

  • نِعَم اللاهوت العقلاني: الإيمان المسيحي بالتقدّم


    مقدمّة كتاب "إنتصار العقل: كيف أدّت المسيحية إلى الحرية، والرأسمالية، ونجاح الغرب Rodney Stark The Victory (...)

  • WayBackMachine takes you to the internet history
    Here you can acces to MiddleEast Transparent website History

    Old site is Arabic Windows Coding



    "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

    الجمعة 29 نيسان (أبريل) 2011



    حزب أنطون سعادة "باسداران" لنظام بشّار الأسد! بسيطة "تبَغدَدوا".. كلّها كم يوم!..! اليوم في سوريا، بعض "المندسّين" هتفوا: "‫يابشار هاي هاي .. بدنا نشوفك في لاهاي‬"!!

    *

    قامت عناصر من الحزب السوري القومي الاجتماعي والمخابرات السورية من حرس السفارة السورية في بيروت بالاعتداء بالضرب على عدد من ناشطي المجتمع المدني مساء اليوم في بيروت أثناء إعتصامهم تأييدا للشعب السوري.

    وفي التفاصيل ان عددا من ناشطي المجتمع المدني تداعوا لاعتصام صامت وإضاءة الشموع في محلة الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت تضامنا مع الشعب السوري، ولما بلغوا مكان الاعتصام بالقرب من محلة السارولا، وبعيدا عن مقر السفارة السورية وجدوا عناصر من الحزب السوري القومي الاجتماعي والمخابرات السورية من حرس السفارة في إنتظارهم رافعين صوراً للرئيس السوري بشار الاسد ويحملون العصي والسلاح الفردي ومهددين المعتصمين.

    وعلى الفور تدخلت قوة من الجيش اللبناني وحالت دون ان يتعرض المعتصمون لإعتداء. فما كان من عناصر القومي إلا أن باشروا بتصوير الحضور المحاصَر مطلقين التهديدات ومتهمين اللبنانيين بالعمالة لاسرائيل.

    ولدى فض الاعتصام، طارد عناصر القومي والاستخبارات السورية عدداً من الناشطين وانهالوا عليهم بالضرب على رؤوسهم في أزقة شارع الحمراء من دون ان يستطيع الجيش اللبناني التدخل لوقف الاعتداء على الناشطين بعيدا من مكان الاعتصام .


    print article without comments
    اطبع المقال
    print article with comments
    اطبع المقال مع التعليقات
    Send to a friend
    envoi par email

    Commentaire des lecteurs

    Nombre de réponses: 9

    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      احمد
      14:06
      2 أيار (مايو) 2011 - 

      يعرف المواطنون اللبنانيون ممن هم في العقد الثالث وما فوق أن الحزب السوري القومي كتسمية يتناقض كليا مع نظامه الداخلي ومبادئه التي لا تمت للقومية والعروبة بشيء واذا كان سوريا فليرحل عنا.
      إن قمع الانتفاضات المطالبة بالحرية والديموقراطية، والتعدي على الأحرار، هذه هي صفات ومبادىء ما يسمى بالحزب السوري القومي ويا للعار، الاجتماعي.
      وعلى قول المثل الشعبي: ما علت شجرة الا وربنا بعتلى مين يجمها من تحت.
      وهؤلاء انشاءالله مصيرهم كمصير تلك الشجرة.


    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      سعيد
      14:14
      1 أيار (مايو) 2011 - 

      يلعنكون شو كذابين وعملاء


    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      د.عيسى ابوجودة
      10:30
      1 أيار (مايو) 2011 - 

      لا غرابة حزب فاشي منذ البداية لا يختلف عن حزب البعث المرجعية الفكرية واحدة. الاسلوب واحد المعلم هتلر لكلاهما


    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      15:58
      30 نيسان (أبريل) 2011 - 

      التعليق (5)

      شكرا على عدم معرفتك بالاجابة وكل اناء بما فيه ينضح ..لقد اكدت الظنون واغلب الظن ليس اثما!!


    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      12:17
      30 نيسان (أبريل) 2011 - 

      شي غريب وليس له مثيل في اي دولة بالعالم...اولا لماذا يوجد حزب سوري في لبنان؟؟؟؟!!!!!!

      مش ضروري تجاوب على جاهل!

      اما للعصي فما كان في عصي بس سلاح فردي ! :) و بعدين الامن كانوا على الاطراف و المتظاهرين هني من الشام و طلاب جامعات ! :) :) و كانوا قبلكن هونيك


    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      جمال
      08:10
      30 نيسان (أبريل) 2011 - 

      من أبرز التمخّضات المنتظرة من تضعضع الزمرة الأسدية في ديارها، ليس فقط تحرر سورية وعودتها إلى منظومة شعوب العالم، ولا آفاق جديدة في المنطقة... بل أن الرئيس سليمان (وغيره) "حا يبَطّل خايف".


    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      Badea Sharbatli
      05:34
      30 نيسان (أبريل) 2011 - 

      ما يحدث هو شيئ يدعو للخجل حقًاً..


    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      khaled
      00:04
      30 نيسان (أبريل) 2011 - 

      These Mushrooms, grown up by the Dictator,s Farmers for the Last thirty years in Lebanon. The real members of this Party, fought the Israel’s troops, first in the Bekaa Valley 1982. It is a shame see them now, in the streets of Beirut, working as Agents to the Regime that, was bargaining, with the Enemies they fought, and protect this Regime. Is this Party out of order now.

      khalouda-democracy


    • "القومي" وحرس السفارة تصدّوا لتظاهرة تضامن مع شعب سوريا في "الحمرا"!

      23:06
      29 نيسان (أبريل) 2011 - 

      شي غريب وليس له مثيل في اي دولة بالعالم...اولا لماذا يوجد حزب سوري في لبنان؟؟؟؟!!!!!!

      ثانيا بما ان الاعتصامات والمظاهرات في لبنان مسموح بها لماذا الخارجون عن القانون يعتدون على المتظاهرين ولماذا لم تقم قوات الامن بحماية المتظاهرين والمعتصمين؟؟

      متى سيقوم لبنان بممارسة استقلاله على ارضه ويثبت للعالم بأنه دولة مستقلة وليس محافظة سورية او ايرانية!!



    ادعم الشفاف




    لست مسجلاً بعد ؟



    كن كاتباً على هذا الموقع. يكفي ان تكون مسجلاً ومتصلاً لكي يمكنك كتابة ونشر مقالاتك مباشرة عبر متصفحك وبسهولة



    اشتراك بالنشرة الالكترونية وتبلّغ جديد الموقع





    PageRank

     
     
    ©Middle East transparent© This site is developed by Middle East Transparent team - 2007-2009.  This site is best seen at resolution 1024x768 and over  ©Middle East transparent©

    7 عدد الزوار الآن