Middle East Transparent

11 يوليو 2004

شفــــاف الشــــرق الأوســــط

 

 

 

البربرية: فيديو "رجم إمرآة" معروض على الإنترنيت الأصولي

 

عثرنا على شريط الفيديو "البربري" هذا في مواقع أصولية على الإنترنيت. ويظهر الفيديو، ولحسن الحظ أن صوره غير واضحة مئة بالمئة، مشهد عدد من الذئاب البشرية وهم يرجمون بالحجارة إمرأة ملقاة على الأرض ونفترض أنها مقيّدة. الأرجح أن الفيلم "طالباني"، أي أنه صُوّرَ في أفغانستان أيام الملا الذي نقل بلاده من القرن العشرين إلى القرون الوسطى.

مجال التعليق مفتوح للقراء.

 

 

للتعليق على هذا الموضوع

 
 
 
Date: Thu, 1 Mar 2007 10:52:46 +0300 
From: "Nathniel, George GRD-Foreign-National " <George.Nathniel@pco-iraq.net>  
 
 
بسم الاب والابن والروح القدوس - الاله 
الواحدامين
قال السيد المسيح من كان منكم بلا خطيئة 
فليرجمها اولا فمحمد نفسه لم يكن بلا 
خطيئة
باعتراف القران نفسه لذلك اعتقد ان الله 
لم يعطي هذه الصلاحية لمحمد بل اخذها من
التوراة ووضعها في القرانوالا هل يكون 
المذنب هو الحاكم
وشكرا
كوركيس شمشون
العراق
 
 
"nagy ali" <alimohamed617@hotmail.com>  
Date: Fri, 19 Jan 2007 08:23:07 -0800 
 
    لا يوجد فى القران رجم بل الجلد فقط وهل رجم النبى بعد ام قبل سورة النور اقتداء بليهود اما الرجم فهو بربرية  وتوحش ولم ولن يمنع الزنا فمن فكيف يتوفر 4 شهود فى هزا الزمان يا منافقين ولمازا تشجعوا الزنا بملك اليمين؟ وبالا سيرات الغير مسلمات ؟
 
 
"Wagih Iskandar" <wagihiskander@sympatico.ca>  
Date: Wed, 8 Nov 2006 22:47:22 -0500 
    this has to copy and send it all human rights around the world       
 
 
Girgisrafik@aol.com  
Date: Sat, 16 Sep 2006 16:22:34 EDT 
 
    This is the real Islam, they should wake up. 
Very important the lectures done by Father Zakria to be translated into English to let 
non-arabic muslims know the real islam. We should not concentrate into Arabic muslims
If you know how to pass this massage to Abouna Zakria it would be great, & I am sure all of us are willing to help.
Please I would be very happy to give me your opnion
Thanks    
 
"ELMOUSTAFA" <ELMOUSTAFA_TAPE@LINK.NET>  
Date: Wed, 13 Sep 2006 13:28:07 +0300 
    بصراحة انا مش عارف اية هذا الكم من الحقد على الاسلام والمسلمين لكن دى حاجة مش غربية على امثالكم  من باع  نفسة لمن يدفع اكثر من السهل علية ان يتطاول على الاسلام وعلى النبى صلى اللة علية وسلم وببعدين ياخى انتى تقبل ان تزنى امك واختك وزوجتك ان كنت تقبل ذلك فقل ماتشاء. وان كنت لاتقبل اذن لن يقام عليهم الحد تخاف لية. وكما قال القرأن الكريم "لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم "  لكن الى هذا الحد انا لاتصور وبعدين انتى عجبك دينك خلاص انتى حر وان شاء اللة فى جهنم وبئس المصير .ولانتى تحب مراتك تزنى وبعدين تروح لابوكم لعنه اللة عليهم اجمعين  يباركها  وانتى طبعا عارف يعنى اية يباركها الرب وخلص الموضوع وكل يوم من دة وهي شغالة ياخى اسخدموا عقلوكم ولو لمرة يمكن ربنا يشفيكوم 
ســــــــــــــــــــــــــــــلام
 
Sun, 10 Sep 2006 00:59:31 -0700 (PDT) 
From:  "noha hashim" <ninalolokitten@yahoo.com>  
    حرام هذا و الله ما جاء في القران ذلك كل هذا من وضع الوهابيين نهي القاهرة وللعلم موقعكم افظع موقع ديني
 
 
Tue, 5 Sep 2006 02:49:06 -0700 (PDT) 
From:  "jesus way" <jesus_way2002@yahoo.com>  
    هذه هى اجلى وانقى صور الاسلام نرى اناسا ينفذون وصاياه بالحرف الواحد ولا يحيدون عنه 
تلك هى شريعه رسول الاسلام 
حدث مثل هذا الموقف ايام السيد المسيح له المجد وكانت الامه اليهوديه تريد اقتراف نفس هذا الفعل المشين ولكن وقف السيد المسيح فى الثغر بكلمته "من منكم بلا خطيه فليرمها باول حجر " 
اثق انكم سوف تعرفون مجد الرب يوما ما
 
 
Sun, 3 Sep 2006 20:24:46 -0400 (EDT) 
From: "ISAAC HANNA" <crosseng@rogers.com>  
 
    Is the god of Islam the same god who cares for a small singing bird flying in the sky, is he the same who gives beauty to a nice looking flower, is he the god who created human being in his image and give him/her breath to live? I don't beleive that he is the same god. the god of islam is a god of murderers, a god who does away with holliness a god of lust who gives his childerens to enjoy sex even in heaven and in the same way order to stone a woman who sins and not a man who use to do the same in secret and stand and stone a spirit and rob her from life, he must be unmerceful god, a god who order to kill one another and chatter the peace of human being, societies,but all the world.
But the God of the universe must be a loving god, a holly and mercefull God who put smile on a face of childeren and would say to a sinning woman " go and sin no more" his command is to love one another and not to even judge any soul, a so  loving god that he put a plan to come in flesh to die in place of every soul that this very soul may live for ever a holy life with angels in his kingdom. he calls now for everybody to come and know him and to put to test everything that other calim that he said and twisted the truth
"Gamal" <Kerolls@hotmail.com>  
Date: Sun, 3 Sep 2006 03:30:12 +0300 
    أذا كان الله رحيم وغفور كما يعلم الجميع فهل يغفر فقط للرجال الزناه ويسمح برجم المرآه يا مسلمون؟
وأذا لم يكن كذلك والعياذ بالله فهل هو عاجز عن عقابنا بنفسه أم أنه أناب هولاء البربر عنه؟
Gamal  
 
"Hosny Shawky Hanna" <hosny_shawky.hanna@chello.at>  
Date: Sun, 3 Sep 2006 05:05:05 +0200 
     هذة ليست احكام اللة  بل احكام اللات
 
 
Wed, 30 Aug 2006 12:59:58 +0300 
From: "Samir Ragheb" <samirragheb@hotmail.com>  
    
It is really funny that most of those who aptly comment on the issue do not know that stoning does not exist in the Koran. I am not defending the Koran here, but one has to read and study before assuming the responsibilities of judgement.....Such primitive practices should be opposed through a higher voice of the International Community. It is clear that the crime took place in one of those countries which still belong to the Middle Ages such as Saudi Arabia, Afghanistan or Iran...Where angels fear to tread fools rush in.
 Samir Ragheb
 
 
"Ghassan" <sean.k@comhem.se>  
Date: Tue, 29 Aug 2006 00:23:17 +0200 
    
All commets which deny that this savage act belong to Islam are wrong , It´´s the reality of this ´great religion´dont hide your head in sand and pretend otherwise.
 
 
Date: Tue, 29 Aug 2006 10:42:16 +0300 
From: "Ma}{RaJa" <mahraja@gmail.com>  
    
الرجم ليس من احكام الله , فلا يوجد أي نص قرآني ينص على الرجم , الرجم ورد فقط في حديث ضعيف واحد أحادي , و حسب اتفاق الفقهاء لا يجوز التشريع من حديث أحادي , و لكن التخلف و حب القيود جعل الفقهاء يغضون الطرف عن الإجماع في ما تهوى نفوسهم من ترهيب خلق الله , فمن يدعي أن الرجم حد من حدود الله فهو يتبع إله بربري , أما إله الكون الرحيم ورب العباد منزل القرآن فهو الرحيم بعباده, و من يتبع خطوات الشيطان فهو حسبه, فما ابشع ان ينسب الإفساد بالأرض بفطرة الخالق.
 
 
Wed, 7 Jun 2006 02:58:50 -0700 (PDT) 
From:  "rafed abodey" <rafed_ar@yahoo.com>  
ان هذه الاعمال لا تنتمي الى الاسلام باي صله الاسلام بريء من هولاء المجرمين انهم افغان لعنت اللة على كل من يمس الاسلام بسوء     
اخوكم رافد ابو ايه 
 
 
 
Wed, 17 May 2006 04:54:41 -0700 (PDT) 
From:  "Melody Gareeb" <melodi_1021@yahoo.com>  
 
 ..
همج ووحوش اتمنىان ياتي ذلك اليوم الذي يكونوا هؤلاء الهمجيين شاهدين على كشف سقوط عرضهم وتكون نساءهم معرضا للرجم يارب امين لعنةالله على اعداء الانسانية وعلى الجهلة الاميين ، انضرواعلى هؤلاء.. هل ترون احدا منهم له شبه بالانسان المتمدن ومؤمن؟يارب تنكسر ايادكم وتتدمر عائلاتكم وتتعرض امهاتكم ونسوانكم وبناتكم للخزي والعار.امين....................
 
Mon, 24 Apr 2006 15:33:22 -0700 (PDT) 
From:  "asmahan ali" <swede792000@yahoo.com 
    
يعجز لسانى عن التعبير عن مدى الوحشية التى لا توجد حتى بين وحوش الغابات   لا أجد أصدق تعبيرا من قوله تعالى:(أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء)   لماذا نتصيد لبعضنا البعض الاخطاء   والتى أجد فى حالة الزنا أنها خطأ يحدث باتفاق بين شخصين حسابهم على الله فهو لا يتبعه بالضرورة ضرر مادى لأشخاص آخرين.....مثل الاغتصاب أو القتل أو ما شاهدنا هؤلاء الهمج يفعلونه فى ذلك الفيديو أو فى الآخر فى ايران......ما أستغرب له حقا هو مدى استمتاع وتلذذ أولئك الأوغاد بتعذيب امرأة وقتلها بأبشع الأساليب التى تفتق عنها ذهن شياطين الأنس......ونسوا أن الله الذى يتظاهرون بعبادته ...غفور رحيم...كتب على نفسه الرحمة....هل هناك أكثر من أن يقول الله تعالى(من شاء فليأمن و من شاء فليكفر).....ألأحد بعد ذلك أن يدين غيره فيما لا شأن له به ؟متى سنستخدم عقولنا اللى اسمحوا لى اقولها بالعامية المصرية(امخاخنا اللى صدت وعشش فيها العنكبوت من قلة الاستعمال)

 

"Daoud Khoshaba" <khoshaba86@hotmail.com> 

Date: Mon, 13 Feb 2006 23:56:28 +0100

   

فعلا هذا الفيديو البربري فيه مشاهد من الذئاب البشرية المتعطشة للقتل وسفك الدماء

بماذا سيواجهون خالقهم على هذه الافعال البربرية الشنيعه والوحشية يا لها من جرائم بحق الانسان والانسانية

 

 
Sun, 29 Jan 2006 04:21:36 -0800 (PST) 
From:  "hamed elbadry" <hamed_elbadry2000@yahoo.com>  
    
الرجم حد من حدود الله و من يتعدى حدود الله فأولئك هم الظالمون. 
 

Mon, 12 Sep 2005 04:21:14 +0200 (CEST)

From:  "bob dini" <bobdini80@yahoo.fr> 

 

 من منكم بلا خطيئة فليرجمها بأول حجر........................لا يحق لانسان ان يحكم على انسان آخر...................من يشجع على  الرجم يكون جاهلا مقنع بالايمان

 هم ليسوا ذئاب بشرية بل كلاب مسعورة متعطشة للقتل

انها اعمال بربرية شئتم ام ابيتم واذا كان الله المتسامح يقبل بهذا العمل الاجرامي فهو بربري ايضاً

 
 

"Almnar 19" <almnar19@hotmail.com> 

Date: Fri, 02 Sep 2005 15:21:20 +0000

 

   

الذي يستهزأ بأحكام الله فما أظنك إلا نصراني أو يهودي أما لو كنت مسلما فأرجوا أن تتوب إلى الله قبل أن تلقاه  فأمثالك حذر منهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ... اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا .. فهل عندما يضع الله لنا أوامر ونواهي نحاسبه كيف ولماذا وضع ؟؟

ألا تستحي .. إن عقوبة الزنا في كل الشرائع السماوية هي الرجم أما أنك تتناسى يا هذا .. عندما زنا يهودي بيهودية وجاء بهما اليهود لمحمد صلى الله عليه وسلم آملين أن يجدوا عنده حكما غير الرجم المكتوب عندهم  ومع ذلك طالبهم الرسول صلى الله عليه وسلم أن ينفذوا أحكام الله الموجودة في التوراة وطلب منهم أن يقرأوا حكم الزاني والزانية بالتوراة وكان حاضر عبد الله بن سلام وهو من الذين عندهم علم الكتاب وكان يترقب ظهور النبي صلى الله عليه وسلم وأسلم . فعندما بدأ اليهود يقرؤن الحكم جاءوا عند الفقرة التي فيها نص الرجم ووضعوا يدهم عليه فقال عبد الله بن سلام لرسول الله قل له أن يرفع يده عن النص وقرؤا نص الرجم  وهذا هو قوله تعالى :  وليحكم أهل الإنجيل بما أنزل الله فيه ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون

ثم تأتي أنت يا هذا وتقول أن أحكام الله بربرية .. أدعوا الله أن يسلط عليك آية من آياتة حتى تعرف من هو الله الذي خلقك فسواك فعدلك ونظم لك أمور حياتك ورزقك من الطيبات وفوق كل هذا من رحمته أنه سمح لمن هم مثلم أن يسبوه ويلعنوه  لا عجزا منه بل يمهلكم ليوم لا ينفع فيه والد عن ولده .. تب إلى الله قبل أن يأتيك الموت بغته فتندم في وقت لا ينفع الندم

 
 
 

"mouammine abderrahim" <mouammine1@menara.ma> 

Date: Thu, 18 Aug 2005 00:35:38 -0000

 

   

الأمر بسيط جدا ، من يقول لا الاه إلا الله محمد رسول الله لزم اعتقاده بالرجم وجوبا وضرورتا، كحد من حدود الله.

ومن يبتغي غير الإسلام دينا، الأجدر به البت في قيم دينه ادا كان فعلا قد وجد له دين. فالإسلام منزه عن الانتقائية

فإما أن تؤمن أو لا تؤمن ق: 1+1=2 ولن تساوي عددا آخرا إلا ادا تغير نظام الكون و هدا محال. والقول بإسلام

 بربري وإسلام إنساني هو كالبحت عن متساوية ثالثة ل: 1+1.

      

 

"Moufeed Massouh" <MoufeedM@KEOIC.com>  

Date: Thu, 27 Jan 2005 08:16:30 +0300

    عاقل

تبين لي من قراءة تعليقات القراء أن هذا الشريط يعبر فعلاً عمن يتبنى ويؤمن بما وراء الرجم وعن حقيقة النصوص وعقلية مروجيها .. فلا غرابة أبداً وما رأيناه مثال تغص الحياة من حولنا بما يشابهه ولن يكون المستقبل أفضل مادام الأكثرية الساحقة تفكر بعقلية العبودية وبشريعة دون مستوى شرائع الغاب وحيواناتها

 

مرتضي

mrashidian2@yahoo.com

التعصب في البربرية

شكرا لكم في هذه الخدمة علي الانسانية

ايهاالجاهلون ليس الرجم من النصوص القرانية بل رسم من الرسوم الاعراب جاهلية 

 

 
 
جمال محمود خليل
  gemi123@hotmail.com
  البربرية: فيديو "رجم إمرآة" معروض على الإنترنيت الأصولي
  هذه المساماة بفاطمة خليفة والتي تقول تبا لهذا بل تبا لكي انت يا ايتها
الكافرة المارقة عليك لعنة الله حتى تتوبي وان كان البشر  يطبفون اديانهم على هواهم
فرضا بان هذه المراة لم تثبت عليها جريمة الزنا فما هو ذنب الدين ام انك من مشجعات
الاباحية والزنا 
 
 
فاطمة خليفة
none@none.com
دين التخلف والجهل والظلام..يفعل أكثر من ذلك
المضحك انهم يكبّرون على جريمتهم النكراء فعلا هؤلاء المسلمين الافغان
المتخلفين الجهلاء هم صورة مشوّهة وبائسة للاسلام فدينهم بربري فعلا وخارج عن
الانسانية ويستحق الفضح وان تحاربه كل قوى الارض وتُضرب معاقلهم.
 تباً لهكذا دين يعامل الانسان بهذه الوحشية والبربرية

 

 

سامي السروري

www.asrrory717@yahoo.com

الفديو الفضيحة

أقول والله أعلم أنه إذا كان ما فعلته هذه المرأة صحيح وقد رآئها

أربعةرجال رؤية كاملة على ما نص عليه الشرع (وهذا غير ممكن

أبداأبدا لأنه من شروط الرائي أن يكون قد رآئها صدفة وليس تجسس)

فحكمها الرجم كما فعل ذلك رسول الله صلىالله عليه وسلم ولماذا

لم يتم رجم أو جلد من قام بفعل الزنا معها ها؟ هل لأنه تاب

أو لأن من رآى المرأة لم يميز من هو هذا الرجل وأعتقد أن هذا

كله للترويج لسياسةكاذبة تدعي أنها تحكم بالإسلام وهي بعيدة كل

البعد عنه ولا حول الله

 

kamel

mzabla@yahoo.fr

كلام الله اصبح "بربرية".اذن امر الله اصبح بربرية وتخلّف، واقول لمن يعتبر

حدود الله بربريةماذا لو طلب منك مثلا رئيسك في العمل بان تغسل له سيارته؟؟

اقسم بانك ستغسلهاوبدون تردد... اذن تنفذ امر عبد وتتكابر على امر الله...

اتقوا الله يا بشر، ولا تصفوا اوامر الله بـ"البربرية" و "التخلف". 
 
 
إبراهيم
farraj_net@hotmail.com
gaza
أستغفر الله يا منافق يا دجال تدعوا من يطبقون حدود الله 
على هذة المرأةالزانية بالبرابرة إتق الله قبل أن تدعو 
الملا محمد عمر مجاهد حفظه الله بالأعورأما نسيت أنه خليفة
المسلمين في هذا العصر المهين أم أنك تتذكر الممثلات 
والعاريات في الفضائيات وتنسى دينك الحنيف
إخسأ يا كافر ولعنك الله
 
أبو بصير
 أخزاكم الله وقصم ظهوركم ، كيف تنكرون وجود حّدّ الرجم في القرآن الكريم
وقد قال الله تعالى :( وما آتكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا ) وإذا كان
رسول الله صلى الله عليه وسلم قد رجم المرأة الغامدية التي أتت الرسول معترفة
بذنبها فرجمه رسول الله بعد أن وضعت حملها وأرضعته ، وقال في الحديث الصحيح :(
والله لوتابت توبة لو وزعت على أهل الأرض لكفتهم ) وأما من وصف غقامه هذه الحد
بالبربرية واوحشية فليعلم أن قوله هذا كفر بواح وخروج صراح من ملة الإسلام
والمسلمين ، فعليه ان يسارع بالتوبة والرجوع إلى الله . 
اللهم عافانا مما ابتليت به كثيراً من الناس 

 

ahmed  ibrahim
ahmed@hotmail.com
فعلا .. بربرية
لم تعد هذه الفظائع مستغربة في هذا الزمن المافون.. فقد كثر
الهوس في لعالم المسلم بشكل لا يطاق و صرنا يوميا نرمى بمشهد
ذبح و حرق و سلخ .. و لكن اكثر ما غاظني هو وجود من يؤيد مثل
هذة القذارة .. لذلك ارجو ان يكون هذا هو مصير الجميع
ما دامت هي عدالة الله بنظركم .. اغبياء

 

 عبدالله
azizhsn@hotmail.com
بربرية
قأم رسول الله صلى الله عليه وسلم برجم الزناه وهو شريعة قرانية
مثبتة بالقران الكريم على كل المسلمين وكل من يشهد أن لا إله 
إلا الله وأن محمد رسول الله فما سبب تعطيل شرع الله واي سند أرجو
أن تعرضوا صور التعذيب والتنكيل الذي يتعرض له الناس في فلسطين

وفي افغانستان والعراق واندونسيا والهند بجانب هذا الشريط

 

ali osman
aliosman2222@hotmail.com
mygod
استغروا الله أيهاالضالون ألا تعرفون أن رجم المرأة الزانية
من الحدودالشرعية والتي أنزلت في القرآن فكيف تصفون هؤلاء 
المنفذين لأمر الله بأنهم ذئاب بشرية توبوا وأستغفروا
فليغفر الله لكم ذنوبك واللهم أعن الاسلام والمسلمين